عالم بلا حدود
يعد معرض بوتيك العالم الذي ينظمه مجلس تنمية تجارة هونغ كونغ مفهوماً متقدماً، كما يعتبر معرضاً رائداً على مستوى آسيا حيث يعمل على تعزيز مجموعة أعمال المصممين وعلاماتهم التجارية من كافة أنحاء العالم. استقطب الحدث 255 شركة عارضة خلال العام الجاري، 105 منها من خارج هونغ كونغ، و19,304 مشترٍ من 97 دولة وإقليم.

إضاءات خاصة
معرض مصممي الأزياء العالمي : حيث يقوم المصممون الشباب من هونغ كونغ والخارج بعرض أحدث أساليبهم في التصميم.
مسابقة هونغ كونغ لمصممي الأزياء الشباب : حيث تهدف إلى تنشئة جيل جديد من المصممين للعمل في الساحة الفنية في هونغ كونغ النابضة بالحياة.


أحداث متزامنة
يقام بالتزامن مع معرض "بوتيك العالم"،"اسبوع هونغ كونغ لأزياء خريف/شتاء 2009" الذي ينظمه مجلس تنمية تجارة هونغ كونغ، المعرض الثاني الأكبر من نوعه على مستوى العالم.

عروض خاصة لزوار المعرض
يوفر "مجلس تنمية تجارة هونغ كونغ" مجموعة متنوعة من برامج الحوافز لزوار المعرض، حيث تشتمل على خصم في أسعار الفنادق وتذاكر الطيران. للمزيد من المعلومات، يرجى الإتصالبمكتب "مجلس تنمية تجارة هونغ كونغ" في دبي.

سارع الآن بالتسجيل!
سارع بالتسجيل قبل 10 ديسمبر/كانون الأول المقبل للمشترين من خارج هونغ كونغ، وقبل 7 يناير/كانون الثاني المقبل للمشترين المحليين وذلك للحصول على شارة دخول مجانية عبر البريد.


خدمة تحديد مصادر المنتجات حسب الطلب عبر الموقع الإلكتروني hktdc.com
يمكنك الآن تحديد المنتجات المطلوبة التي تحتاجها من خلال الحصول على قائمة للشركات العارضة مع أرقام أجنحة العرض وصور عن المنتجات المعروضة في المعرض. قم بزيارة هذا الموقع الإلكتروني.

RT
Rebecca Tse
Manager, Marketing Communications
Exhibitions Department